قسم علوم الاعلام والاتصالhttps://www.univ-soukahras.dz/ar/dept/sh |
3 votes
|
مصطلح اقتصاديات الاعلام يشير عادة إلى دراسة انتاج وتوزيع واستهلاك محتويات وسائل الاعلام (المنتج الاعلامي) في ظل الموارد المتوفرة لدى كل مؤسسة اعلامية ,ويتباين الطلب على وسائل الاعلام باختلاف الطالبين وأهدافهم , كما تتباين المنتجات الاعلامية من مؤسسة الى أخرى ومن وسيلة الى اخرى فماهي الشروط الواجبة توافرها في منتج اعلامي حتى نعتبره سلعة ذا قيمة؟ |
نشر على 19:51, الأحد 4 أفريل 2021 By Nour el houda Bader (19 points) |
أجوبة (1)