الخطوط العريضة للقسم

    •  

      1.      علي عجوة وآخرون، مقدمة في وسائل الاتصال، مكتبة
      مصباح، جدة، المملكة العربية السعودية، ط1، 1989،
      2.      عبد اللطيف حمزة، الصحافة والمجتمع، دار القلم، القاهرة، مصر، 1963،
      3.      عاطف عدلي العبد، الرأي العام وطرق قياسه، دار الفكر العربي، القاهرة، مصر، 2006،
      4.      نضال فلاح الضلاعين وآخرون، نظريات الاتصال والإعلام الجماهيري، دار الإعصار العلمي للنشر والتوزيع، عمان ،الأردن، ط1، 2016،

      5.      عبد الحليم حمود، فن غسل الأدمغة، دار الهادي للطباعة والنشر والتوزيع، بيروت، لبنان، ط1، 2008،
      6.      نصيف فهمي منقريوس، الاتصال بين الجوانب الإنسانية والتكنولوجية المعاصرة، المكتب الجامعي الحديث، الاسكندرية، مصر، 2010،

      7.      إدوين إمري وآخرون، الاتصال الجماهيري، ت: إبراهيم سلامة إبراهيم، المجلس الأعلى للثقافة، الجيزة، مصر، 2000،

      8.      عبد الله الطويرقي، علم الاتصال المعاصر، مكتبة العبيكان، الرياض، المملكة العربية السعودية، ط2، 1997
      9.      بيرنار كاتولا، الإشهار والمجتمع، ت: سعيد بنكراد، دار الحوار للنشر والتوزيع، اللاذقية، سورية، ط1، 2012،
      10.   ربى ناصر المصري الشعراني، نفوذ الإعلام في العالم العربي، دار النهضة العربية، بيروت، لبنان، ط1، 2017،

      11.   باقر موسى، الصورة الذهنية في العلاقات العامة، دار أسامة للنشر والتوزيع، عمان، الأردن، ط1، 2014،

      12.   وسام فاضل راضي، مهند حميد التميمي، الاتصال ووسائله الشخصية والجماهيرية والتفاعلية، دار الكتاب الجامعي، العين، الإمارات العربية المتحدة، ط1، 2017،
      13.   خيري خليل الجميلي، الاتصال ووسائلة في المجتمع الحديث، المكتب الجامعي الحديث، الاسكندرية، مصر، 1997،
      14.   علي عجوة، العلاقات العامة والصورة الذهنية، عالم الكتب، القاهرة، مصر، ط1، 1983
      15.     مسعد سيد عويس، دور المؤسسة الرياضية والشبابية في مواجهة الإدمان، مطابع الشرطة للطباعة والنشر، القاهرة، 2004،