الأمانة العامة

https://www.univ-soukahras.dz/ar/service/sg

الانطلاق الرسمي للتكوين في الدكتوراه بعنوان السنة الجامعية 2023/202

 

احتضن منتصف نهار اليوم الخميس 23 مارس 2023 مدرج الأستاذ يوسف بريش(مدرج رقم 11) بالقطب الجامعي الجديد  مراسيم الانطلاق الرسمي للتكوين في الدكتوراه بعنوان السنة الجامعية 2022-202 وذلك تحت إشراف السيد مدير الجامعة  البروفيسور محمود بوفايضة وبحضور السيدات والسادة نواب المدير، الأمين العام للجامعة، عمداء الكليات ومديري المعاهد، ، لجان التكوين في الدكتوراه، ، مدراء مخابر البحث مدير مكتب استراتيجية الرقمنة, طلبة الدكتوراه الجدد وطلبة الدكتوراه الذين هم قيد التكوين ، وكل مكونات الأسرة الجامعية من أساتذة واداريين وتقنيين.

افتتح السيد مدير الجامعة هذه الاحتفالية مهنئا ومرحبا بطلبة الدكتوراه الجدد الناجحين في مسابقة الالتحاق بالتكوين في الطور الثالث، ليغتنم المناسبة ويتقدم بجزيل الشكر والعرفان الى كل المساهمين في تنظيم المسابقة وانجاحها على كل المستويات.

كما تابع الحاضرون كلمة السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي البروفيسور_كمال_بداري عن طريق تقنية التحاضر عن بعد بهذه المناسبة، ثم كلمة للسيدة نائبة مدير الجامعة المكلف بالتكوين في الطور الثالث حول برنامج التكوين الأولي الموجه لفائدة طلبة الدكتوراه الجدد، ليتابع بعدها الحاضرون خمس (05) محاضرات مسجلة لرؤساء اللجان الوطنية البيداغوجية لمواد الانجليزية، تكنولوجيات الاعلام والاتصال التعليمية. الفلسفة.

لتختتم المراسيم بتكريم الطلبة الأوائل في الدوكتوراه