Department of Information and Communication Scienceshttps://www.univ-soukahras.dz/en/dept/sh |
3 votes
|
مصطلح اقتصاديات الاعلام يشير عادة إلى دراسة انتاج وتوزيع واستهلاك محتويات وسائل الاعلام (المنتج الاعلامي) في ظل الموارد المتوفرة لدى كل مؤسسة اعلامية ,ويتباين الطلب على وسائل الاعلام باختلاف الطالبين وأهدافهم , كما تتباين المنتجات الاعلامية من مؤسسة الى أخرى ومن وسيلة الى اخرى فماهي الشروط الواجبة توافرها في منتج اعلامي حتى نعتبره سلعة ذا قيمة؟ |
Asked on 19:51, Sunday 4 Apr 2021 By Nour el houda Bader (19 points) |
Answers (1)