Résumé de section

  • إستراتيجيات وتطبيقات تربوية للتعلم المستند الى الدماغ – Pillar Centre  لإدارة الأزمات والتحكيم الدولي والبحث العلمي

    لكي يستطيع الطالب استيعاب هذا المقياس بسهولة  يجب أن يكون على دراية ب:

     

    التسويق: السوق، المزيج التسويقي؛ التسويق الرقمي؛

    المقاولتية: القيادة؛ المخاطرة؛ إتخاذ القرار؛ الإبتكار؛

    ادارة الأعمال: إدارة الإنتاج؛ وظائف المؤسسة؛ 

    الاستراتيجية: التشخيص الاستراتيجي؛ بيئة الأعمال؛

    المالية: التكاليف؛ الأرباح؛ ACF.