حليمي شراز و بحري نور الإيمان (2022) أثر حملات التسويق الاجتماعي في تحسين جودة الخدمات السياحية في ظل جائحة كوفيد 19 " - دراسة حالة وكالة MY RYM- ولاية سوق أىراس - ، وكالة ALIMARE VOYAGE ولاية – سطيف - وكالة WAEL TOURVOYAGE -الجزائر العاصمة. جامعة سوق أهراس
المنشورات العلمية
هام: هذه الصفحة مجمدة. الوثائق الحديثة متوفرة الآن في المستودع الرقمي DSpace
ملخص المقال
معلومات
Item Type | Master |
---|---|
Divisions | |
ePrint ID | 3666 |
Date Deposited | 2022-12-08 |
Further Information | Google Scholar |
URI | https://univ-soukahras.dz/ar/publication/article/3666 |