قرايرية سمية (2018) استخدام نموذج SERVQAUL في قياس وتحسين جودة الخدمات التعليمية من وجهة نظر طلبة الماستر كلية الاقتصاد- جامعة سوق أهراس-. جامعة سوق أهراس
Scientific Publications
Important: This page is frozen. New documents are now available in the digital repository DSpace
Abstract
من خلال دراسة موضوع ىذا البحث تبتُ أن وجود عنصر الجودة في الخدمات التعليمية الجامعية أصبح ضرورة حتمية
تفرضها واقعية التغتَات العالدية الحديثة حيث أستطاع قطاع التعليم العالي في كثتَ من الدول، خاصة الدتقدمة منها من خلال
أدواره الكبتَة أن يحقق التنمية الشاملة، ويعود ذلك إلى أنظمة التعليم و الدبنية على النوع والكم والمجسدة لدبادئ جودة التعليم،
وذلك بفضل موقعو ضمن الاستًاتيجيات التي تحددىا ىذه الدول، حيث احتل أولويات اىتماماتها للارتقاء بمستوى حياة الأفراد
الاقتصادية والاجتماعية والدعرفية.
تفرضها واقعية التغتَات العالدية الحديثة حيث أستطاع قطاع التعليم العالي في كثتَ من الدول، خاصة الدتقدمة منها من خلال
أدواره الكبتَة أن يحقق التنمية الشاملة، ويعود ذلك إلى أنظمة التعليم و الدبنية على النوع والكم والمجسدة لدبادئ جودة التعليم،
وذلك بفضل موقعو ضمن الاستًاتيجيات التي تحددىا ىذه الدول، حيث احتل أولويات اىتماماتها للارتقاء بمستوى حياة الأفراد
الاقتصادية والاجتماعية والدعرفية.
Information
Item Type | Master |
---|---|
Divisions | |
ePrint ID | 1531 |
Date Deposited | 2018-10-23 |
Further Information | Google Scholar |
URI | https://univ-soukahras.dz/en/publication/article/1531 |