خمري وردة (2018) أثر تبني ممارسات المسؤولية الاجتماعية على رضا المستهلك - دراسة حالة بمؤسسة اتصالات الجزائر -. جامعة سوق أهراس
Scientific Publications
Important: This page is frozen. New documents are now available in the digital repository DSpace
Abstract
الملخص
هدفت هذه الدراسة الى التعرف على أثر تبني ممارسات المسؤولية الاجتماعية لمؤسسة اتصالات الجزائر لولاية
سوق اهراس على رضا المستهلك وذلك من خلال استقصاء اراء عينة من المستهلكين في المؤسسة، شمل مجتمع الدراسة
) مستهلكي وموظفي خدمات اتصالات الجزائر بولاية سوق أهراس، أما العينة كانت غير قصدية تكونت من ) 50
مستهلك و ) 50 ( موظف لمؤسسة اتصالات الجزائر .
حيث توصلت الدراسة إلى ما يلي :
تؤثر الابعاد المسؤولية الاجتماعية لمؤسسة اتصالات الجزائر لولاية سوق اهراس والمتمثلة بالالتزامات تجاه كلا
من المساهمات الاجتماعية، خدمة المستهلك ، حماية البيئة والموارد الطبيعية على رضا المستهلك.
-تطبق مؤسسة اتصالات الجزائر في ولاية سوق اهراس مفهوم المسؤولية الاجتماعية في جميع المجالات بدرجة
متوسطة على رضا المستهلك.
-مستوى رضا المستهلك تجاه الخدمات التي تقدمها مؤسسة اتصالات الجزائر بولاية سوق اهراس جاء بدرجة
رضا متوسطة .
الكلمات المفتاحية: المسؤولية الاجتماعية ، ابعاد المسؤولية الاجتماعية للمؤسسة ، رضا المستهلك ، مؤسسة
اتصالات الجزائر لولاية سوق اهراس .
Abstract:
The goal of this study is to recognize the effect of adapting the social
responsibility to the Algerian communication institution of souk ahras on consumer
and that is through polling opinions of simple consumers in this .the study included
the consumers and the staff of the Algerian communication institution to the state of
souk ahras but the simple was unintential was forms of (50) consumer and (50) staff
of the Algerian communication institution where the study reached the following the
dimensions affect of social responsibility to the Algerian communication institution to
the state of souk ahras.
Wich represented In obligation to words both of social contribution .consumer
service .protection of environnement consumer satisfaction
keys words : Social Responsibility , Extending corporate social responsibility,
Consumer satisfaction, Algeria Telecom .
هدفت هذه الدراسة الى التعرف على أثر تبني ممارسات المسؤولية الاجتماعية لمؤسسة اتصالات الجزائر لولاية
سوق اهراس على رضا المستهلك وذلك من خلال استقصاء اراء عينة من المستهلكين في المؤسسة، شمل مجتمع الدراسة
) مستهلكي وموظفي خدمات اتصالات الجزائر بولاية سوق أهراس، أما العينة كانت غير قصدية تكونت من ) 50
مستهلك و ) 50 ( موظف لمؤسسة اتصالات الجزائر .
حيث توصلت الدراسة إلى ما يلي :
تؤثر الابعاد المسؤولية الاجتماعية لمؤسسة اتصالات الجزائر لولاية سوق اهراس والمتمثلة بالالتزامات تجاه كلا
من المساهمات الاجتماعية، خدمة المستهلك ، حماية البيئة والموارد الطبيعية على رضا المستهلك.
-تطبق مؤسسة اتصالات الجزائر في ولاية سوق اهراس مفهوم المسؤولية الاجتماعية في جميع المجالات بدرجة
متوسطة على رضا المستهلك.
-مستوى رضا المستهلك تجاه الخدمات التي تقدمها مؤسسة اتصالات الجزائر بولاية سوق اهراس جاء بدرجة
رضا متوسطة .
الكلمات المفتاحية: المسؤولية الاجتماعية ، ابعاد المسؤولية الاجتماعية للمؤسسة ، رضا المستهلك ، مؤسسة
اتصالات الجزائر لولاية سوق اهراس .
Abstract:
The goal of this study is to recognize the effect of adapting the social
responsibility to the Algerian communication institution of souk ahras on consumer
and that is through polling opinions of simple consumers in this .the study included
the consumers and the staff of the Algerian communication institution to the state of
souk ahras but the simple was unintential was forms of (50) consumer and (50) staff
of the Algerian communication institution where the study reached the following the
dimensions affect of social responsibility to the Algerian communication institution to
the state of souk ahras.
Wich represented In obligation to words both of social contribution .consumer
service .protection of environnement consumer satisfaction
keys words : Social Responsibility , Extending corporate social responsibility,
Consumer satisfaction, Algeria Telecom .
Information
Item Type | Master |
---|---|
Divisions | |
ePrint ID | 1541 |
Date Deposited | 2018-10-28 |
Further Information | Google Scholar |
URI | https://univ-soukahras.dz/en/publication/article/1541 |