بن سعدي شيماء و شدادي سهيلة (2021) تبني التسويق الأخضر في المؤسسة الإقتصادية كأداة لحماية البيئة عرض تجارب رائدة ناجحة لمؤسسة تويوتا. جامعة سوق أهراس
Scientific Publications
Important: This page is frozen. New documents are now available in the digital repository DSpace
Abstract
هدفت الدراسة الى بيان التوجه الجديد الذي تبنته مؤسسة - تويوتا - في سعيها للوصول لحلول ناجعة لمعالجة إشكالية التوفيق بين الجانبين الإقتصادي و البيئي و ذلك من خلال تبني التسويق الأخضر ، حيث تم استخدام المنهج الوصفي التحليلي لتحقيق ذلك و كانت أهم نتائج الدراسة انه بالرغم من تبني المؤسسة لفلسفة التسويق الاخضر و ما تتحمله جراء ذلك من تكاليف إضافية الر انها استطاعت تحسين كل من الجانب الاقتصادي و البيني معا مما يدفع بضرورة الاعتماد بان التسويق الاخضر ليس مجرد عملية أو نشاط تسعى من خلاله المؤسسة لبناء صورة جيدة عنها، بل هو عملية تكاملية بين الفكر البيني و الفكر الاقتصادي.
Information
Item Type | Master |
---|---|
Divisions | |
ePrint ID | 3424 |
Date Deposited | 2022-10-09 |
Further Information | Google Scholar |
URI | https://univ-soukahras.dz/en/publication/article/3424 |