عبيدي زينب و بوعيطة سارة (2021) أهمية جودة الخدمة السياحية في تحقيق رضا الزبون الجزائري - دراسة ميدانية بالوكالات السياحية )لوراج، كامليا، لوتيس( بسوق أهراس. جامعة سوق أهراس
Scientific Publications
Important: This page is frozen. New documents are now available in the digital repository DSpace
Abstract
تواجه المؤسسات الخدمية في العالم اليوم تحديات عديدة، نذكر منها تزايد عدد المؤسسات الخدمية و تنامي حدة المنافسة بينها. و تواجهة هذه التحديات اتجاهات معظم المؤسسات الخدمية إلى الاهتتمام بجودة الخدمات و التمييز في خدمة زبائنها، كأحد السبل الرئيسية لزيادة و تطوير قدراتها التنافسية.
وفي إطار استعداد الجزائر للانتظام إلى المنظمة العالمية للتجارة وما تنص عليه من تحرير للخدمات ومنها الخدمات السياحية، وتبعا
للتوجهات الحديثة في مجاال العمل السياحي والذي يتميز بتنوع الخدمات واستخدام التكنولوجيا المتطورة، فإنه يتوجب على صانعي القرار
في المؤسسات السياحية على مواجهة التحديات المطروحة أمامهم، والسعي نحو تطوير وعصرنة الخدمات المقدمة والارتقاء بجودتها إلى
المستوى المطلوب.
وفي إطار استعداد الجزائر للانتظام إلى المنظمة العالمية للتجارة وما تنص عليه من تحرير للخدمات ومنها الخدمات السياحية، وتبعا
للتوجهات الحديثة في مجاال العمل السياحي والذي يتميز بتنوع الخدمات واستخدام التكنولوجيا المتطورة، فإنه يتوجب على صانعي القرار
في المؤسسات السياحية على مواجهة التحديات المطروحة أمامهم، والسعي نحو تطوير وعصرنة الخدمات المقدمة والارتقاء بجودتها إلى
المستوى المطلوب.
Information
Item Type | Master |
---|---|
Divisions | |
ePrint ID | 3511 |
Date Deposited | 2022-10-26 |
Further Information | Google Scholar |
URI | https://univ-soukahras.dz/en/publication/article/3511 |