Scientific Publications

Important: This page is frozen. New documents are now available in the digital repository  DSpace

التسويق السياحي الرقمي - مفاهيم اساسية-

مشري محمد الناصر and بوجلال العطرة (2022) التسويق السياحي الرقمي - مفاهيم اساسية-. الملتقى الوطني الافتراضي حول: اهمية التسويق الرقمي في التأثير على سلوكيات السائح الجزائري تجاه السياحة الداخلية في الجزائر , جامعة تبسة

Download 

Abstract

ملخص:
تهدف هذه الورقة البحثية الى ابراز الاطار المفاهيمي للتسويق الرقمي والعلاقة التي تربطه بسلوك السائح من جهة وبالمؤسسات السياحية من جهة ثانية، ويأتي ذلك في اطار التطور التكنولوجي الكبير للمعلومات والاتصال، وقد تم اعتماد المنهج الوصفي من اجل تبيان مختلف الادبيات النظرية للمصطلحات المكونة لموضوع الدراسة.
وقد خلصت الدراسة الى العديد من النتائج النظرية لعل اهمها الدور الكبير الذي تقدمه استخدام الرقمنة في مجلات القطاع السياحي من خلال تقريب واختزال الوقت والتكلفة للسائح من المنتج السياحي.


BibTex

@inproceedings{uniusa3558,
    title={التسويق السياحي الرقمي - مفاهيم اساسية-},
    author={مشري محمد الناصر and بوجلال العطرة},
    year={2022},
    booktitle={الملتقى الوطني الافتراضي حول: اهمية التسويق الرقمي في التأثير على سلوكيات السائح الجزائري تجاه السياحة الداخلية في الجزائر}
}