Scientific Publications

Important: This page is frozen. New documents are now available in the digital repository  DSpace


Abstract

بعد الثورة الصناعية نما قطاع الخدمات بسرعة فائقة و حولت معظم الاقتصاديات إلذ اقتصاديات خدماتية و حاليا يعتبر
قطاع الخدمات قلب الاقتصاد الدعاصر، مثلما كانت الصناعة قلب الاقتصاد الصناعي و الزراعة قلب الاقتصاد التقليدي .
ومن أجل النمو والتطور أصبحت الجودة وتحقيق رضا العميل ىاجسا للمؤسسات الخدمية، حيث أصبح تحقيق رضا
العميل لزور اىتمامها الدائم وهمها الأساسي إضافة إلذ البحث والتعرف على حاجات وتوقعات العميل وتقديم خدمات
تحقق الرضا والولاء للمؤسسة، مما يستدعي البحث عن أىم العوامل الدؤدية لذلك، و البحث في مواطن القصور والضعف


BibTex