المنشورات العلمية

هام: هذه الصفحة مجمدة. الوثائق الحديثة متوفرة الآن في المستودع الرقمي DSpace

تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على القرار الشرائي للمستهلك في ظل جائحة كوفيد 19 . دراسة حالة لأثر مواقع التواصل الاجتماعي على القرار الشرائي في جامعة محمد الشريف مساعديّة بسوق اهراس

زيد المال ريمة و قسطي سلمى (2022) تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على القرار الشرائي للمستهلك في ظل جائحة كوفيد 19 . دراسة حالة لأثر مواقع التواصل الاجتماعي على القرار الشرائي في جامعة محمد الشريف مساعديّة بسوق اهراس. جامعة سوق أهراس

تنزيل 

ملخص المقال



BibTex