ذيب سهام (2024) الأساليب الإقناعية الموظفة لدى المؤثرين في الترويج الالكتروني للسياحة المحلية الجزائرية –دراسة تحليلية لفيديوهات صفحة \"khoubai\" الفايسبوكية-. مجلة الرسالة للدراسات الإعلامية , 7(2602-7763), 99-118
المنشورات العلمية
هام: هذه الصفحة مجمدة. الوثائق الحديثة متوفرة الآن في المستودع الرقمي DSpace
ملخص المقال
معلومات
Item Type | Journal |
---|---|
Divisions | |
ePrint ID | 4919 |
Date Deposited | 2024-03-15 |
Further Information | Google Scholar |
URI | https://univ-soukahras.dz/ar/publication/article/4919 |
BibTex
@article{uniusa4919,
title={الأساليب الإقناعية الموظفة لدى المؤثرين في الترويج الالكتروني للسياحة المحلية الجزائرية –دراسة تحليلية لفيديوهات صفحة \"khoubai\" الفايسبوكية-},
author={ذيب سهام},
journal={مجلة الرسالة للدراسات الإعلامية}
year={2024},
volume={7},
number={2602-7763},
pages={99-118},
publisher={}
}
title={الأساليب الإقناعية الموظفة لدى المؤثرين في الترويج الالكتروني للسياحة المحلية الجزائرية –دراسة تحليلية لفيديوهات صفحة \"khoubai\" الفايسبوكية-},
author={ذيب سهام},
journal={مجلة الرسالة للدراسات الإعلامية}
year={2024},
volume={7},
number={2602-7763},
pages={99-118},
publisher={}
}