Module: Methodology of preparing Master’s Theses
- Information
- Questions
- E-Learning
Lecturer |
Aymene Farid
|
Information |
Master - Economie monétaire et Financière
Department of Economics
Website : https://www.univ-soukahras.dz/en/module/4937
Semester : S2
Unit : UM2
Credit : 4
Coefficient: 2 |
Content |
.محتوى المادة:
- المحور الأول: إشكالية المشروع:تحديد المشكل- الحاجة- المراد تلبتها في السوق عن طريق الاستعانة بأدوات التصميم التفكيري.
- المحور الثاني: تحديد الفئة المستهدفة – من هو الزبون-
- المحور الثالث: تحديد القيمة المقترحة لزبون. ما الذي يبحث عنه الزبون.
- المحور الرابع: تحديد هيكل العمليات أي ذكر ما هي خطوات إنتاج المنتج
- المحور الخامس: الدراسة المالية لمشروع-المؤسسة- هيكل التكاليف والأرباح
- المحور السادس : تحديد بيئة الموسسة PESTEL ET 6 FORCES DE PORTER
- المحور السابع: تصميم النموذج الأولي–SCRATCH TO PROTOTYPING
المحور الثامن: تحديدMVP |
Evaluation |
مراقبة مستمرة 40% + إمتحان 60% |