Publications Scientifiques

Important: Cette page est gelée. Les nouveaux documents sont maintenant dans le dépôt numérique  DSpace

ممارسات المسؤولية الاجتماعية والأخلاقية للتسويق ومساهمتها في تعزيز الولاء للعلامة التجارية " دراسة ميدانية على عينة من الشركات العاملة في قطاع الاتصالات بالجزائر (موبليس، جيزي، أوريدو)"

مشري محمد الناصر and عبد المالك مهري (2020) ممارسات المسؤولية الاجتماعية والأخلاقية للتسويق ومساهمتها في تعزيز الولاء للعلامة التجارية " دراسة ميدانية على عينة من الشركات العاملة في قطاع الاتصالات بالجزائر (موبليس، جيزي، أوريدو)". Journal Economics and Law , 7(),

Télécharger 

Résumé



BibTex

@article{uniusa2563,
    title={ممارسات المسؤولية الاجتماعية والأخلاقية للتسويق ومساهمتها في تعزيز الولاء للعلامة التجارية " دراسة ميدانية على عينة من الشركات العاملة في قطاع الاتصالات بالجزائر (موبليس، جيزي، أوريدو)"},
    author={مشري محمد الناصر and عبد المالك مهري},
    journal={Journal Economics and Law}
    year={2020},
    volume={7},
    number={},
    pages={},
    publisher={}
}