مشري محمد الناصر and عبد المالك مهري (2020) ممارسات المسؤولية الاجتماعية والأخلاقية للتسويق ومساهمتها في تعزيز الولاء للعلامة التجارية " دراسة ميدانية على عينة من الشركات العاملة في قطاع الاتصالات بالجزائر (موبليس، جيزي، أوريدو)". Journal Economics and Law , 7(),
Publications Scientifiques
Important: Cette page est gelée. Les nouveaux documents sont maintenant dans le dépôt numérique DSpace
Résumé
Information
Item Type | Journal |
---|---|
Divisions |
» Journal Economics and Law |
ePrint ID | 2563 |
Date Deposited | 2021-03-17 |
Further Information | Google Scholar |
URI | https://univ-soukahras.dz/fr/publication/article/2563 |
BibTex
@article{uniusa2563,
title={ممارسات المسؤولية الاجتماعية والأخلاقية للتسويق ومساهمتها في تعزيز الولاء للعلامة التجارية " دراسة ميدانية على عينة من الشركات العاملة في قطاع الاتصالات بالجزائر (موبليس، جيزي، أوريدو)"},
author={مشري محمد الناصر and عبد المالك مهري},
journal={Journal Economics and Law}
year={2020},
volume={7},
number={},
pages={},
publisher={}
}
title={ممارسات المسؤولية الاجتماعية والأخلاقية للتسويق ومساهمتها في تعزيز الولاء للعلامة التجارية " دراسة ميدانية على عينة من الشركات العاملة في قطاع الاتصالات بالجزائر (موبليس، جيزي، أوريدو)"},
author={مشري محمد الناصر and عبد المالك مهري},
journal={Journal Economics and Law}
year={2020},
volume={7},
number={},
pages={},
publisher={}
}