حمزة نائلة and صالحي عبد القادر (2017) التسويق كمدخل لتعزيز الفدرة التنافسية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة )دراسة ميدانية لعينة من المؤسسات الجزائرية). مجلة القدس المفتوحة , (),
المنشورات العلمية
هام: هذه الصفحة مجمدة. الوثائق الحديثة متوفرة الآن في المستودع الرقمي DSpace
ملخص المقال
معلومات
Item Type | Journal |
---|---|
Divisions | |
ePrint ID | 739 |
Date Deposited | 2017-05-24 |
Further Information | Google Scholar |
URI | https://univ-soukahras.dz/ar/publication/article/739 |
BibTex
@article{uniusa739,
title={التسويق كمدخل لتعزيز الفدرة التنافسية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة )دراسة ميدانية لعينة من المؤسسات الجزائرية)},
author={حمزة نائلة and صالحي عبد القادر},
journal={مجلة القدس المفتوحة}
year={2017},
volume={},
number={},
pages={},
publisher={}
}
title={التسويق كمدخل لتعزيز الفدرة التنافسية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة )دراسة ميدانية لعينة من المؤسسات الجزائرية)},
author={حمزة نائلة and صالحي عبد القادر},
journal={مجلة القدس المفتوحة}
year={2017},
volume={},
number={},
pages={},
publisher={}
}