المنشورات العلمية

هام: هذه الصفحة مجمدة. الوثائق الحديثة متوفرة الآن في المستودع الرقمي DSpace

التسويق كمدخل لتعزيز الفدرة التنافسية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة )دراسة ميدانية لعينة من المؤسسات الجزائرية)

حمزة نائلة and صالحي عبد القادر (2017) التسويق كمدخل لتعزيز الفدرة التنافسية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة )دراسة ميدانية لعينة من المؤسسات الجزائرية). مجلة القدس المفتوحة , (),

تنزيل 

ملخص المقال



BibTex

@article{uniusa739,
    title={التسويق كمدخل لتعزيز الفدرة التنافسية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة )دراسة ميدانية لعينة من المؤسسات الجزائرية)},
    author={حمزة نائلة and صالحي عبد القادر},
    journal={مجلة القدس المفتوحة}
    year={2017},
    volume={},
    number={},
    pages={},
    publisher={}
}