Scientific Publications

Important: This page is frozen. New documents are now available in the digital repository  DSpace

التسويق كمدخل لتعزيز الفدرة التنافسية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة )دراسة ميدانية لعينة من المؤسسات الجزائرية)

حمزة نائلة and صالحي عبد القادر (2017) التسويق كمدخل لتعزيز الفدرة التنافسية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة )دراسة ميدانية لعينة من المؤسسات الجزائرية). مجلة القدس المفتوحة , (),

Download 

Abstract

تهدف هذه الدراسة الى معرفة الدور الذي يؤديه التسويق في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ،حيث يعد أهم و فشل الالأنشطة الوظيفية وبالتالي فانه يساهم بشكل جذري في نجاح المشروع أو فشله


BibTex

@article{uniusa739,
    title={التسويق كمدخل لتعزيز الفدرة التنافسية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة )دراسة ميدانية لعينة من المؤسسات الجزائرية)},
    author={حمزة نائلة and صالحي عبد القادر},
    journal={مجلة القدس المفتوحة}
    year={2017},
    volume={},
    number={},
    pages={},
    publisher={}
}