حمزة نائلة and صالحي عبد القادر (2017) التسويق كمدخل لتعزيز الفدرة التنافسية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة )دراسة ميدانية لعينة من المؤسسات الجزائرية). مجلة القدس المفتوحة , (),
Scientific Publications
Important: This page is frozen. New documents are now available in the digital repository DSpace
Abstract
تهدف هذه الدراسة الى معرفة الدور الذي يؤديه التسويق في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ،حيث يعد أهم و فشل الالأنشطة الوظيفية وبالتالي فانه يساهم بشكل جذري في نجاح المشروع أو فشله
Information
Item Type | Journal |
---|---|
Divisions | |
ePrint ID | 739 |
Date Deposited | 2017-05-24 |
Further Information | Google Scholar |
URI | https://univ-soukahras.dz/en/publication/article/739 |
BibTex
@article{uniusa739,
title={التسويق كمدخل لتعزيز الفدرة التنافسية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة )دراسة ميدانية لعينة من المؤسسات الجزائرية)},
author={حمزة نائلة and صالحي عبد القادر},
journal={مجلة القدس المفتوحة}
year={2017},
volume={},
number={},
pages={},
publisher={}
}
title={التسويق كمدخل لتعزيز الفدرة التنافسية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة )دراسة ميدانية لعينة من المؤسسات الجزائرية)},
author={حمزة نائلة and صالحي عبد القادر},
journal={مجلة القدس المفتوحة}
year={2017},
volume={},
number={},
pages={},
publisher={}
}