حمزة نائلة and صالحي عبد القادر (2017) التسويق كمدخل لتعزيز الفدرة التنافسية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة )دراسة ميدانية لعينة من المؤسسات الجزائرية). مجلة القدس المفتوحة , (),
Publications Scientifiques
Important: Cette page est gelée. Les nouveaux documents sont maintenant dans le dépôt numérique DSpace
Résumé
Information
| Item Type | Journal |
|---|---|
| Divisions | |
| ePrint ID | 739 |
| Date Deposited | 2017-05-24 |
| Further Information | Google Scholar |
| URI | https://univ-soukahras.dz/fr/publication/article/739 |
BibTex
@article{uniusa739,
title={التسويق كمدخل لتعزيز الفدرة التنافسية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة )دراسة ميدانية لعينة من المؤسسات الجزائرية)},
author={حمزة نائلة and صالحي عبد القادر},
journal={مجلة القدس المفتوحة}
year={2017},
volume={},
number={},
pages={},
publisher={}
}
title={التسويق كمدخل لتعزيز الفدرة التنافسية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة )دراسة ميدانية لعينة من المؤسسات الجزائرية)},
author={حمزة نائلة and صالحي عبد القادر},
journal={مجلة القدس المفتوحة}
year={2017},
volume={},
number={},
pages={},
publisher={}
}