عماري ماجدة و معنصري دليلة (2022) سعر الصرف وتعادل القدرة الشرائية دراسة حالة الجزائر دراسة قياسية للفترة: 2020-1990. جامعة سوق أهراس
بن عمارة رشا و دعاس بثينة (2022) سياسة بنك الجزائر في مواجهة التسرب النقدي وأثره على سيولة المصارف دراسة حالة 2001 / 2022. جامعة سوق أهراس
بشقاوي زكريا و فداوي علي (2022) استراتيجيات وأليات دعم وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة دراسة بعض التجارب. جامعة سوق أهراس
بشقاوي زكريا و فداوي علي (2022) استراتيجيات وأليات دعم وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة دراسة بعض التجارب. جامعة سوق أهراس
رياض مقيمي و ذوايبية محمد (2022) دور الصيغ المصرفية الإسلامية في تمويل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة -دراسة حالة بنك البركة وكالة قسنطينة -. جامعة سوق أهراس
رفاس أمل و عنتر آسيا (2022) المؤسسات السياحية و دورها في ترويج المنتج السياحي بولاية سوق أهراس. جامعة سوق أهراس
شرفي شيماء (2022) النمذجة القياسية لتأثير حجم الودائع على حجم القروض في البنوك التجارية -) 2020- وكالة عنابة خلال الفترة ) 2011 - Natixis - د ا رسة حالة بنك. جامعة سوق أهراس
جدو يحيى و العيش يوسف (2022) دور نظام المعلومات في إدارة الموارد البشرية دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر سوق أهراس – -. جامعة سوق أهراس
قنادزية زين الدين (2022) نظام إدارة الطاقة الإيزو 50001 و الكفاءة الطاقوية - دراسة حالة -. جامعة سوق أهراس
بخوش منال و بوعقال عبير (2022) أثر التسويق الالكتروني على الأداء التسويقي من خلال الكفاءات التسويقية دراسة حالة - شركة موبيليس -عنابة-سوق أهراس -. جامعة سوق أهراس
قوابسي فارس و بورقعة فؤاد (2022) اأثر التسويق الحسي على الصورة الذىنية لدى العملاء - دراسة حالة اتصالات الجزائر - وكالة سوق أىراس. جامعة سوق أهراس
مطرف مولود و ڤواسمية آدم (2022) التسويق الالكتروني للمنتجات شبه الطبية من وجهة نظر الزبون. جامعة سوق أهراس
عوادية عبد الرحمن و مرزوقي عبد الرحمن (2022) دور مخطط الأعمال في إنجاح مؤسسات الناشئة. جامعة سوق أهراس
بوعقال خولة و بن شعبان أسماء (2022) أثر إدارة معرفة الزبون في تطوير جودة الخدمات المصرفية دراسة حالة- بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالتي مداوروش وسدراته بسوق اهراس. جامعة سوق أهراس
خليفة نسيمة و بوعيفي صوراية (2022) يقظة الزبون بالخدع التسويقية وأثرها على قراره الشرائي دراسة ميدانية لعينة من كلية - العلوم الإقتصادية، التجارية وعلوم التسيير سوق أهراس .. جامعة سوق أهراس
خراشي شيماء و مسلم محمد أمير (2022) إمكانية تطبيق حلقات الجودة وتأثيرها على جودة الخدمة في مؤسسة اتصالات الجزائر فرع سوق اهراس. جامعة سوق أهراس
بلوطار أيوب (2022) أثر جودة الخدمات الإلكترونية على ولاء العميل دراسة حالة مؤسسة موبيليس. جامعة سوق أهراس
بن دادة نور الهدى (2022) دور الإتصالات التسويقية المتكاملة في جذب العملاء دراسة حالة شركة التأمين وإعادة التأمين CIAR – وكالة سوق أهراس. جامعة سوق أهراس
محمد أنيس قواسمية. و سيحمدي عماد. (2022) دور التسويق الإجتماعي في تعزيز الصورة الذهنية لممنظمات غير الربحية " د ا رسة حالة الجمعية الخيرية الوطنية لكافل اليتيم فرع سوق أها رس. جامعة سوق أهراس
سوالم أميرة و برقوقي وصال (2022) أثر التسويق الداخلي في تفعيل الذكاء التسويقي دراسة حالة : الشركة الجزائرية للتأميناتCAAT و الصندوق الجهوي للتعاون الفلاحيCRMA. جامعة سوق أهراس
بارة علي و قداش إيمان (2022) أثر خدمات ما بعد البيع في تحسين صورة العلامة التجارية لدى الزبائن –دراسة عينة لزبائن مؤسسة اتصالات الجزائر -وحدة سوق أهراس-. جامعة سوق أهراس
راجدي ريا ض و خضراوي حسا م (2022) تقنيات التسويق السياحي الإلكتروني ودورها في إنعاش القطاع السياحي في الجزائر. جامعة سوق أهراس
فجيري نصيرة و بوقرة منال (2022) دور نظم المعلومات التسويقية في تحسين جودة الخدمة بمؤسسات النقل الجماعي دراسة حالة شركة النقل بالسكك الحديدية -سوق اهراس. جامعة سوق أهراس
بوشوك عبد النور و خيري حسان (2022) دور التسويق الإلكتروني في تعزيز العلامة التجارية للمؤسسة دراسة حالة مؤسسة "موبيليس" )سوق أهراس. جامعة سوق أهراس
عمارنية هاجر و دريدي مني (2022) تأثير الإبتكار في عناصر المزيج التسويقي على جودة الخدمات – دراسة تحليلية لأراء عينة من عملاء مؤسسة بريد الجزائر - سوق أىراس. جامعة سوق أهراس