Center of Academic Publications |
Publications by Type - Master
AL Qasarweh Ahmad and Abidi Aymen (2021) ETUDE D’UNE TOUR R+9 À USAGE D’HABITATION AVEC UN SYSTÈME DE CONTREVENTEMENT MIXTE. Université de Souk Ahras |
Fantazi aya and Khadraoui ghazala (2021) Étude et conception d’un bâtiment« R+9 » à usage multiple avec un système de contreventement mixte. Université de Souk Ahras |
GOUASMIA LYNDA (2021) CONCEPTION ET ETUDE D’UN BATIMENT MULTI ETAGE EN BETON ARME. Université de Souk Ahras |
BOUGHALEM Ichraf and ADJAILIA Sofia (2021) ETUDE ET CALCULE D’UN TOUR EN BETON ARMEE A CONTREVENTEMENT MIXTE. Université de Souk Ahras |
TEBIB BASMA and ZERAOULIA SOUAD (2021) Étude et conception d’un bâtiment (R+9 étages) à usage d’habitation. Université de Souk Ahras |
Rouainia fatma zohra and melaouah sana (2021) Conception et calcul d’un bâtiment (R+8) À usage d’habitation. Université de Souk Ahras |
بلواعر خولة (2021) مدى تأثير الترويج الإلكتروني على سلوك المستهلك الجزائري دراسة حالة وكالة بابل للسياحة والأسفار-. جامعة سوق أهراس |
بروك سهام و خلايفية محمد سامي (2021) دور التسويق الداخلي في تحسين جودة الخدمة المصرفية دراسة حالة : الصندوق الوطني للتوفير والاحتياط –وكالة سوق أهراس-. جامعة سوق أهراس |
بولصاص ماجدة سعاد و قياسة بلقاسم (2021) واقع إدارة الأزمات التسويقية في مؤسسة خدمية - دراسة ميدانية بالوكالة التجارية موبيليس- بسوق أهراس. جامعة سوق أهراس |
بن خلف الله هيثم و هىادفي عبد الغاني (2021) رضا ربات البيوت عن العلامات الخضراء في مجال منتجات الأطفال ) دراسة عينة من ولاية سوق اىراس (. جامعة سوق أهراس |
بركان ليلى و معلم نريمان (2021) المزيج التسويقي الابتكاري ودوره في تعزيز الأداء التسويقي في المؤسسة الخدمية - دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر_ وحدة سوق أهراس. جامعة سوق أهراس |
بن عليوي محمد علي و بلوطار بثينة (2021) سلوك الطالب الجامعي اتجاه العلامات التجارية الإلكترونية لبيع الملابس دراسة عينة من طلبة جامعة محمد الشريف مساعدية سوق اهراس. جامعة سوق أهراس |
قادري روميسة و هراقمي شيماء (2021) أثر أرضية MOODLE على جودة خدمة التعليم العالي في ظل جائحة كورونا من وجهة نظر أساتذة كلية العلوم الاقتصادية لجامعة سوق أهراس. جامعة سوق أهراس |
رواينية نادية و بوشرمة رندة (2021) الخداع التسويقي والصورة الذهنية لدى الزبون الجزائري :اتصالات الجزائر فرع سوق أهراس دراسة ميدانية. جامعة سوق أهراس |
برجم شيراز و بوعلاق عبد الحكيم (2021) أثر التسويق الوردي على سلوك المستهلك - دراسة ميدانية لعينة من مستهلكات منتجات نيفيا بولاية سوق اهراس. جامعة سوق أهراس |
أفتيت نسرين (2021) دور التسويق السياسي في ترويج برامج المترشحين للانتخابات النيابية -دراسة عينة من مرشحي بلدية سدراتة ولاية سوق هراس-. جامعة سوق أهراس |
سديرة مراد و رزايقية محمد أمين (2021) التسويق الالكتروني في ظل الأزمة الصحية كوفيد 19 في الجزائر "عينة من ولاية سوق أهراس". جامعة سوق أهراس |
عبيدي زينب و بوعيطة سارة (2021) أهمية جودة الخدمة السياحية في تحقيق رضا الزبون الجزائري - دراسة ميدانية بالوكالات السياحية )لوراج، كامليا، لوتيس( بسوق أهراس. جامعة سوق أهراس |
خثير إيمان و درا ني مروى (2021) أثر تحليل صوت الزبون في تحسين الأداء التسويقي : دراسة العلامات التجارية في سوق الخدمات دراسة ميدانية بالوكالة السياحية - MONDO TRAVEL. جامعة سوق أهراس |
سلماوي روان و فقير خلود (2021) مساهمة شبكات التواصل الإجتماعي في تطوير سلوك المستهلك. جامعة سوق أهراس |
جدار أمية و نواصرية ميسون (2021) تأثير الإشهار التلفزيوني على القرار الشرائي للمستهلك ، دراسة حالة قطاع الهواتف النقالة - سوق اهراس -. جامعة سوق أهراس |
رمزي برينيس و كامل ياسين (2021) دور أسلوب فرق العمل في إدارة مقاومة التغيير دراسة ميدانية بالمؤسسة العمومية الإستشفائية ابن رشد"سوق أهراس. جامعة سوق أهراس |
أمال لعويرة و يمينة دلاجي (2021) أثر ممارسة الإستغراق الوظيفي على الأداء المؤسسي - دراسة ميدانية بالصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية CNAS وكالة سوق أهراس. جامعة سوق أهراس |
بوراس أميرة و بومعزة هداية (2021) دور القيادة التحويلية في تبني إدارة المعرفة: دراسة حالة مديرية الري وحدة – سوق أهراس-. جامعة سوق أهراس |
ثوامرية نور الهدى و بنوري شيماء (2021) دور القيادة الاستراتيجية في انجاح التغيير التنظيمي _ دراسة حالة عمادة كلية العلوم الاقتصادية، التجارية وعلوم التسيير بجامعة محمد الشريف مساعدية – سوق اهراس. جامعة سوق أهراس |
Previous |
|
Next |