مطرف مولود و ڤواسمية آدم (2022) التسويق الالكتروني للمنتجات شبه الطبية من وجهة نظر الزبون. جامعة سوق أهراس
عوادية عبد الرحمن و مرزوقي عبد الرحمن (2022) دور مخطط الأعمال في إنجاح مؤسسات الناشئة. جامعة سوق أهراس
بوعقال خولة و بن شعبان أسماء (2022) أثر إدارة معرفة الزبون في تطوير جودة الخدمات المصرفية دراسة حالة- بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالتي مداوروش وسدراته بسوق اهراس. جامعة سوق أهراس
خليفة نسيمة و بوعيفي صوراية (2022) يقظة الزبون بالخدع التسويقية وأثرها على قراره الشرائي دراسة ميدانية لعينة من كلية - العلوم الإقتصادية، التجارية وعلوم التسيير سوق أهراس .. جامعة سوق أهراس
خراشي شيماء و مسلم محمد أمير (2022) إمكانية تطبيق حلقات الجودة وتأثيرها على جودة الخدمة في مؤسسة اتصالات الجزائر فرع سوق اهراس. جامعة سوق أهراس
بلوطار أيوب (2022) أثر جودة الخدمات الإلكترونية على ولاء العميل دراسة حالة مؤسسة موبيليس. جامعة سوق أهراس
بن دادة نور الهدى (2022) دور الإتصالات التسويقية المتكاملة في جذب العملاء دراسة حالة شركة التأمين وإعادة التأمين CIAR – وكالة سوق أهراس. جامعة سوق أهراس
محمد أنيس قواسمية. و سيحمدي عماد. (2022) دور التسويق الإجتماعي في تعزيز الصورة الذهنية لممنظمات غير الربحية " د ا رسة حالة الجمعية الخيرية الوطنية لكافل اليتيم فرع سوق أها رس. جامعة سوق أهراس
سوالم أميرة و برقوقي وصال (2022) أثر التسويق الداخلي في تفعيل الذكاء التسويقي دراسة حالة : الشركة الجزائرية للتأميناتCAAT و الصندوق الجهوي للتعاون الفلاحيCRMA. جامعة سوق أهراس
بارة علي و قداش إيمان (2022) أثر خدمات ما بعد البيع في تحسين صورة العلامة التجارية لدى الزبائن –دراسة عينة لزبائن مؤسسة اتصالات الجزائر -وحدة سوق أهراس-. جامعة سوق أهراس
راجدي ريا ض و خضراوي حسا م (2022) تقنيات التسويق السياحي الإلكتروني ودورها في إنعاش القطاع السياحي في الجزائر. جامعة سوق أهراس
فجيري نصيرة و بوقرة منال (2022) دور نظم المعلومات التسويقية في تحسين جودة الخدمة بمؤسسات النقل الجماعي دراسة حالة شركة النقل بالسكك الحديدية -سوق اهراس. جامعة سوق أهراس
بوشوك عبد النور و خيري حسان (2022) دور التسويق الإلكتروني في تعزيز العلامة التجارية للمؤسسة دراسة حالة مؤسسة "موبيليس" )سوق أهراس. جامعة سوق أهراس
عمارنية هاجر و دريدي مني (2022) تأثير الإبتكار في عناصر المزيج التسويقي على جودة الخدمات – دراسة تحليلية لأراء عينة من عملاء مؤسسة بريد الجزائر - سوق أىراس. جامعة سوق أهراس
عمارنية هاجر و دريدي مني (2022) تأثير الإبتكار في عناصر المزيج التسويقي على جودة الخدمات – دراسة تحليلية لأراء عينة من عملاء مؤسسة بريد الجزائر - سوق أىراس. جامعة سوق أهراس
جلابي خير الدين و زرافة محمد لخضر (2022) ابتكار المنتجات كإستراتيجية لتحقيق الميزة التنافسية لمؤسسات الاتصا ل دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر سوق اهراس-. جامعة سوق أهراس
- رحامنية هاني و بن دريس شروق (2022) دراسة لمدى حساسية المستهلك اتجاه التغير في الأسعار من وجهة نظر المؤسسة. جامعة سوق أهراس
قجوح أمينة و رحايلي بثينة (2022) دور الاتصال التفاوضي في إدارة العلاقة مع الزبائن دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر – سدراتة- سوق أهراس. جامعة سوق أهراس
زيد المال ريمة و قسطي سلمى (2022) تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على القرار الشرائي للمستهلك في ظل جائحة كوفيد 19 . دراسة حالة لأثر مواقع التواصل الاجتماعي على القرار الشرائي في جامعة محمد الشريف مساعديّة بسوق اهراس. جامعة سوق أهراس
حليمي شراز و بحري نور الإيمان (2022) أثر حملات التسويق الاجتماعي في تحسين جودة الخدمات السياحية في ظل جائحة كوفيد 19 " - دراسة حالة وكالة MY RYM- ولاية سوق أىراس - ، وكالة ALIMARE VOYAGE ولاية – سطيف - وكالة WAEL TOURVOYAGE -الجزائر العاصمة. جامعة سوق أهراس
حليمي شراز و بحري نور الإيمان (2022) أثر حملات التسويق الاجتماعي في تحسين جودة الخدمات السياحية في ظل جائحة كوفيد 19 " - دراسة حالة وكالة MY RYM- ولاية سوق أىراس - ، وكالة ALIMARE VOYAGE ولاية – سطيف - وكالة WAEL TOURVOYAGE -الجزائر العاصمة. جامعة سوق أهراس
شداد زكرياء و ضيف الله خالد (2022) تشخيص واقع النشاط التسويقي في البنوك الإسلامية دراسة حالة بنك البركة الجزائر- فرع عنابة-. جامعة سوق أهراس
بارة خليل و بركان دنيا (2022) أثر المرونة الاستراتيجية في تحسين الأداء التسويقي )دراسة ميدانية بمؤسسة موبيليس - وكالات سوق أهراس، عنابة، سدراتة (. جامعة سوق أهراس
سناء مباركي و جوامع جمال (2022) أثر التسويق الرقمي على رضاء الزبون " دراسة ميدانية بالوكالة التجارية موبيليس عنابة". جامعة سوق أهراس
سامي روميسة (2022) تسويق خدمات الرعاية الصحية و تنافسية العيادات الصحية الخاصة -دراسة ميدانية بالمستشفى الجهوي القديم - سوق أهراس. جامعة سوق أهراس