سناء مباركي و جوامع جمال (2022) أثر التسويق الرقمي على رضاء الزبون " دراسة ميدانية بالوكالة التجارية موبيليس عنابة". جامعة سوق أهراس
سامي روميسة (2022) تسويق خدمات الرعاية الصحية و تنافسية العيادات الصحية الخاصة -دراسة ميدانية بالمستشفى الجهوي القديم - سوق أهراس. جامعة سوق أهراس
مراكب عبير و خرايفي نسرين (2022) دور الترويج في تفعيل السياحة الداخلية أثناء ازمة كوفيد 19 - دراسة وكالةL'ORAGE للسياحة والسفر سوق أىراس. جامعة سوق أهراس
مامين بدر الدين و صيد بلال (2022) أثر صورة العلامة على ولاء العميل للعلامة التجارية لخدمات الإتصال دراسة حالة مؤسسة » موبيليس. جامعة سوق أهراس
Yasmine SAHBI (2022) Ecologie de l'avifaune aquatique des zones humides de la région d'Oum El Bouaghi. university of souk ahras
قواسمية رمزي و توايبية خالد (2022) دور الابتكار الرقمي في تعزيز القدرة الإبداعية للمؤسسة - دراسة میدانیة لمدیریة التوزیع سونلعاز بولایة سوق أھراس -. جامعة سوق أهراس
سارة عميور و جيهان حيدري (2022) تفعيل مبادئ الحوكمة كآلية لمكافحة الفساد المالي – تجارب دولية ناجحة –. جامعة سوق أهراس
صوشي ميساء و قشايشية محمد توفيق (2022) دور الثقة التنظيمية في تعزيز الاستغراق الوظيفي - دراسة ميدانية بالمؤسسة الوطنية للدهن ENAPوحدة سوق أهراس-. جامعة سوق أهراس
العايب نسرين و جفافلية صبري (2022) تأثيير األآداء الإجتماعي والبيئي على الصورة الذهنية للمؤسسة دراسة حالة للمؤسسة الوطنية للدهن -وحدة سوق أهراس-. جامعة سوق أهراس
شواقرية نريمان و طبيب مريم (2022) تأثير إعادة هندسة العمليات على النجاح الإستراتيجي - دراسة ميدانية بشركة موبيليس وكالة - سوق أهراس. جامعة سوق أهراس
منصوري وهيبة و ومكي اكرام (2022) إمكانية تطبيق سلسلة التجهيز الخضراء في المؤسسة ومدى مساهمتها في تحسين أدائها البيئي-دراسة حالة المؤسسة الوطنية للدهن-وحدة سوق اهراسenap. جامعة سوق أهراس
غضابنية رحمة و ذويبات نادية (2022) تأثير التوافق الإستراتيجي في تعزيز الأداء الريادي دراسة حالة – مؤسسة مطاحن بلغيث الكبرى بمداوروش س/ه -. جامعة سوق أهراس
بن طراد بلال (2022) دور المقاولاتية في تفعيل القطاع السياحي في الجزائر. جامعة سوق أهراس
غرمول وسام و عمامرية أمال (2022) واقع التوجه نحو الإدارة الإلكترونية وتطبيقاتها في مؤسسة سونلغاز )وحدة سوق أهراس. جامعة سوق أهراس
بن غالية حبيبة و ملاحي بسمة (2022) دور إستراتيجية تحقيق ولاء العميل في تدعيم القدرة التنافسية )دراسة ميدانية لعينة من عملاء موبيليس ولاية سوق أىراس(. جامعة سوق أهراس
بوشكاوي سارة و محفوضي عزالدين (2022) مساهمة المسؤولية الاجتماعية في تحقيق ولاء الزبون دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر سوق اهراس. جامعة سوق أهراس
بوخاري سلمى و رمضان عمر (2022) دور فاعلية تكنولوجيا المعلومات والاتصال في دعم إدارة المعرفة - دراسة حالة مديرية الحماية المدنية سوق أهراس. جامعة سوق أهراس
رواق رانية و داود إيمان (2022) التحول الرقمي و اثره على المردودية الكلية و الجزئية - سوق اىراس دراسة حالة بموؤسسة سونلغاز. جامعة سوق أهراس
سالمي ابتسام و جناوي خولة (2022) دور التحليل العاملي في تحديد العوامل المؤثرة في جودة الخدمات - دراسة حالة و كالة موبيليس لولاية سوق أهراس. جامعة سوق أهراس
سالمي ابتسام و جناوي خولة (2022) دور التحليل العاملي في تحديد العوامل المؤثرة في جودة الخدمات - دراسة حالة و كالة موبيليس لولاية سوق أهراس. جامعة سوق أهراس
غريب أية و بريكي إلهام (2022) أثر تبني المسؤولية الاجتماعية على تحقيق الميزة التنافسية -دراسة ميدانية بمؤسسة اتصالات الجزائر. جامعة سوق أهراس
بوطاجين فطيمة و لحمر رفيقة (2022) دور لوحة القيادة الاجتماعية في تقييم أداء الموارد البشرية –ENAP - دراسة ميدانية بالمؤسسة الوطنية للدهن وحدة سوق اهراس-. جامعة سوق أهراس
بن عزوز حكيمة و قواسمية حسيبة (2022) أثر الرقابة الإدارية على أداء العاملين في قطاع التربية و التعليم دراسة ميدانية ثانوية أبو مهاجر دينار – متوسطة باجي مختار/ سوق أهراس. جامعة سوق أهراس
كبير أحلام و دريسي مروة (2022) تخطيط احتياجات الموارد البشرية بين القطاع العام و الخاص - دراسة حالة لمؤسسات عامة وخاصة بولاية سوق أهراس. جامعة سوق أهراس
بن محمد أحمد (2022) المؤتمرات العلمية الرياضية في الجزائر، بين الواقع والمأمول في مظومة البحث العلمي. مجلة علوم الأداء الرياضي , 4(1), 16-33, جامعة محمد الشريف مساعدية، سوق أهراس